468x60 Ads

الحبس سنة وكفالة 5 آلاف وغرامة 20 ألفًا لعبدالله بدر في «سب إلهام شاهين»


الحبس سنة وكفالة 5 آلاف وغرامة 20 ألفًا لعبدالله بدر في «سب إلهام شاهين»

 

  

 قضت محكمة جنح الزاوية الحمراء، الإثنين، بمعاقبة الشيخ عبدالله بدر، مقدم برامج في قناة الحافظ، بالحبس سنة، والكفالة 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ، وتغريمه 20 ألف جنيه، في اتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين.


وبدأت محكمة جنح الزاوية الحمراء في 15 أكتوبر الماضي جلسات محاكمة الشيخ عبدالله بدر، لاتهامه بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين، بأحد البرامج على قناة الحافظ.


كانت النيابة قد استمعت إلى أقوال يسري عبدالرازق، محامي إلهام شاهين، وأشرف عبدالغفور، نقيب الممثلين، في البلاغ المقدم من الفنانة ضد الشيخ عبدالله بدر، وعاطف عبدالرشيد، مقدم برامج، ومدير قناة الحافظ الفضائية، حيث  تتهمهم فيه بالتحريض ضد فئة من الشعب المصري، والعمل على إشاعة الفوضى في البلاد، وإثارة الفتنة، وتكدير الأمن العام.


وقال «عبدالغفور» في التحقيقات إنه فوجئ بتصريحات الشيخ عبدالله بدر على قناة الحافظ ضد الفنانة إلهام شاهين، حيث وصف الشيخ «إلهام» بـ«الفاجرة، والعارية، والفاسقة».. وأكمل قائلا: «كم رجلا قَبَّلَك، و كم رجلا اعتلاك»، ثم نعتها بأنها «زانية» ثم «كافرة».


وأضاف نقيب الممثلين أنه لحقت به أضرار نفسية، وأدبية من تصريحات «بدر»، وقدم شهادات التقدير والجوائز التي حصلت عليها إلهام شاهين خلال رحلة عملها الفنية، وقامت النيابة العامة بتفريغ الأسطوانات المقدمة من إلهام شاهين الخاصة بالحلقات التي تم  بثها على قناة الحافظ.

لمتابعة بث حي للاخبار ادخل هنااا


قناة الجزيرة الاخبارية

 لمشاهدة الفيديو كامل للشيخ عبدالله بدر ادخل هناااااا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

 
Cima4u Online © 2012